12‏/12‏/2019

تحميل تطبيق Facetune2 (إصدار 2 2.3.1.1) مهكر مجاناً لأجهزة للاندرويد

تحميل تطبيق Facetune2 (إصدار 2 2.3.1.1) مهكر مجاناً لأجهزة للاندرويد

تحميل تطبيق Facetune2 (إصدار 2 2.3.1.1) مهكر مجاناً لأجهزة للاندرويد

وصف تطبيق Facetune2 المهكر مجاناً للاندرويد :

Facetune2 المهكر هو تطبيق تم تخصيصه لأجهزة الاندرويد للتصوير الفوتوغرافي. هذا التطبيق له قيود عمرية ، فالعمر الموصى به لاستخدام فوق ثلاث سنوات. تم تثبيت أحدث إصدار من تطبيق Facetune2 على أكثر من 10،000،000 جهاز ، حصل تطبيق Facetune2 على تصنيف 4.0 من 5.0 من قبل 122،090 شخصًا.

نظرة عامة على تطبيق Facetune2 المهكر :

إذا كنت تريد أن تبدو مذهل وجميل في كل صورة شخصية تلتقطها؟ فتطبيق Facetune2 المهكر سيوفر لك ذلك أكيد فهو عبارة عن محرر صور سهل الاستخدام يعمل على تحرير وتعديل الصور . لتحصل على صورة جذابة ومميزة تستطيع أن تنشرها على الإنستا أو الفيسبوك في كل مرة باستخدام أدوات التحرير الخاصة بتطبيق Facetune2 المهكر والميزات والفلاتر الموجودة فيه.

يوفر Facetune2 ، الجيل الثاني من تطبيق محرر الصور Facetune2 الحائز على جوائز كثيرة ، مجموعة رائعة وجديدة من أفضل ميزات التعديل الاحترافي. كما يمكنك إجراء تعديلات ممتعة وقوية بسهولة باستخدام تقنيتنا فائقة التطور من خلال تطبيق Facetune2 المهكر الذي يعد أداة سحرية وسهلة الاستخدام.

كما يمكنك  تبييض الأسنان ، وإزالة العيوب والبثور ، وتنعيم البشرة ، وتصحيح الإضاءة السيئة ، وتحديد الخطوط وترقية الماكياج والتي من خلالها تستطيع أن تبهر الأصدقاء والمتابعين بصورك؟ اترك الواقع وراءك وعش خيالك مع Facetune2 المهكر مجاناً للاندرويد.

ولنتعرف أكثر على ميزات Facetune2 المهكر مجاناً للاندرويد :

فتطبيق Facetune2 المهكر يقوم بتنعيم البشرة للحصول على مظهر جذاب.
صور البخاخة للحصول على بشرة متوهجة أو تهدئة الاحمرار وذلك حسب لون البشرة.
امسح اللمعان على البشرة الدهنية أيضاً.
تكبير أو تصغير  على الوجه بسهولة: اجعل الوجه أكثر نحافة أو أوسع.
أداة مقارنة في كل خطوة تقوم بها للمقارنة قبل وبعد.
تطبيق Facetune2 المهكر يجعل كل صورك جاهزة 100٪ للسيطرة على عالمك في مواقع التواصل الاجتماعي.
استخدم أدوات تحرير الصور السحرية لتحسين الميزات التي تحبها ومشاركة صورك على وسائل التواصل الاجتماعي.

وفي النهاية نتمنى أن تستمتعوا بتجربة تطبيق Facetune2 المهكر وفي حال عانيت من وجود خلل في التحميل الرجاء أخبارنا عن طريق البريد الألكتروني أو عن طريق مراسلتنا على صفحتنا على الفيس بوك Maher95App ليتم تجديد الرابط.