27‏/4‏/2020

تحميل لعبة مغامرات الحيوانات Zooba مهكرة آخر إصدار للاندرويد

تحميل لعبة مغامرات الحيوانات Zooba مهكرة آخر إصدار للاندرويد

تحميل لعبة مغامرات الحيوانات Zooba مهكرة آخر إصدار للاندرويد

تحميل لعبة Zooba مهكرة للاندرويد,تنزيل لعبة Zooba مهكرة,تحميل Zooba مهكرة,تهكير لعبة Zooba,لعبة Zoopa,العاب حيوانات مهكرة,لعبة zooba
تحميل لعبة Zooba مهكرة للاندرويد,تنزيل لعبة Zooba مهكرة,تحميل Zooba مهكرة,تهكير لعبة Zooba,لعبة Zoopa,العاب حيوانات مهكرة,لعبة zooba

وصف لعبة مغامرات الحيوانات Zooba مهكرة آخر إصدار للاندرويد :

تحميل لعبة Zooba مهكرة آخر إصدار للاندرويد , هذه اللعبة لها قيود عمرية ، العمر الموصى به لاستخدام فوق الثلاث السنوات , وتم تثبيت أحدث إصدار رسمي على أكثر من 5،000،000 جهاز ، حيث حصلت اللعبة على تصنيف 4.3 من 5.0 ، وتم تصويت من قبل 330،807 شخصًا من جميع أنحاء العالم.

تعد لعبة Zooba الشبيهة بلعبة باتل رويال من أجمل ألعاب الحيوانات والتي تبدأ بتمرد الحيوانات المضحكة على حارس الحديقة , من خلال خوض مشاجرات مبهجة مع مجموعة من الشخصيات الجذابة والمثيرة للاهتمام وكل ذلك عند تنزيل لعبة Zooba مهكرة للاندرويد.

اذا كنت تبحث عن تهكير لعبة Zooba , فستحصل عليها مجاناً من موقعنا عن طريق الرابط الموجود أسفل المقال , لتعيش أجمل المغامرات في حديقة الحيوانات واختر حيوانك المفضل , وابدأ في إطلاق النار والبقاء على قيد الحياة في ساحات المعارك ، إنها لعبة مجانية متعددة اللاعبين.

نظرة عامة على لعبة Zooba المهكرة للاندرويد :

لعبة Zooba مهكرة للاندرويد هو مزيج ممتع مع أفضل المعارك التقليدية الملكية ومغامرة الاون لاين , وحارب مع الحيوانات في معارك ملحمية في ساحات المعركة، واطلاق النار على أعدائك والبقاء على قيد الحياة في لعبة المعركة متعددة اللاعبين.

في لعبة Zooba سينضم اللاعبون إلى مجموعة متنوعة من حيوانات الحديقة المثيرة للاهتمام بحيث يخططون لعمليات الهروب الرائعة لإنزال الحراس وتحدي بعضهم البعض في مشاجرات رهيبة. حيث ستجد نفسك تلعب بجميع الحيوانات ، من قرد ، نمر ، حتى زرافة أو غوريلا. لتستمتع بمعارك فريدة مع كل شخصية تقوم بتخصيصها بحرية وبأزياء مثيرة للاهتمام.

تحميل تطبيق ويز Waze 2020 لتعرف على الخرائط  و GPS وحركة المرور آخر إصدار للاندرويد

ميزات لعبة Zooba المهكرة للاندرويد :

- أكثر من 10 حيوانات جاهزة للقتال وبميزات متعددة مثل هز الأرض مع الغوريلا وسحر الحرباء الملكية , حيث كل حيوان هو وحش قتال بقدرات خاصة.
- حارب 20 حيوانًا في معركة ملحمية متعددة اللاعبين ، في ساحة معركة مليئة بالحركة والتشويق.
- استعد للعمل وإطلاق النار في أجمل لعبة حيوانات ، لتختار البنادق المناسبة في ساحة المعركة ولتسقط أعدائك من أجل البقاء.
- أطلق النار على الحراس أولاً من أجل البقاء على قيد الحياة ولا تكن فريسة سهلة في المعركة.
- قم بحماية الأصناف النباتية للفوز بجوائز وترقية حيواناتك لتصبح ملك حديقة الحيوانات في هذه المغامرة
- حارب أصدقائك في هذه المغامرة في لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت بأجواء مضحكة ورائعة.
- قم بشراء بطاقة المعركة للوصول الكامل إلى المحتوى الحصري والجوائز اليومية.