19‏/12‏/2019

تحميل تطبيق Lucky Patcher أحدث أصدار للاندرويد

تحميل تطبيق Lucky Patcher أحدث أصدار للاندرويد

تحميل تطبيق Lucky Patcher أحدث أصدار للاندرويد

تحميل تطبيق Lucky Patcher أحدث أصدار للاندرويد
تحميل تطبيق Lucky Patcher أحدث أصدار للاندرويد

وصف تطبيق Lucky Patcher:

يعرف الكثير منكم بالفعل عن تطبيق Lucky patcher. هو تطبيق يمكنه القيام بالعديد من المهام التي تبحث عنها. فهل ترغب في منع الإعلانات على جهاز الأندرويد الخاص بك؟ أو هل تريد إزالة تطبيقات الأسهم غير الضرورية من هاتفك الذكي؟ أو هل تريد تجاوز التحقق من الترخيص على تطبيقات الاندرويد المدفوعة؟ هنا تطبيق Lucky patcher  يمكنه القيام بذلك نيابة عنك !! دعنا نرى ما هو بالضبط.

ما هو Lucky Patcher:

Lucky patcher هو تطبيق الاندرويد رائع يتيح لك إزالة الإعلانات من تطبيقات وألعاب الاندرويد ، وتعديل أذونات التطبيقات والألعاب المختلفة ، وتجاوز التحقق من الترخيص للتطبيقات المميزة ، وتطبيقات النسخ الاحتياطي والألعاب التي تم تنزيلها ، وإزالة تطبيقات النظام إذا لزم الأمر ، ونسخ التطبيقات المعدلة إلخ. دعنا نرى بعض ميزات تطبيق mod lucky patcher.

ميزات Lucky Patcher:
  • يستطيع تطبيق Lucky Patcher إزالة الإعلانات من التطبيقات والألعاب. و إزالة الإعلانات من معظم التطبيقات والألعاب بسهولة.
  • إزالة التحقق من الترخيص للتطبيقات الاحترافية. لذلك لا تحتاج لشراء أي شيء من متجر غوغل. Lucky patcher قادر على اختراق التحقق من شراء التطبيق. يمكن لـ Lucky Patcher تجاوز التحقق من الترخيص من متجر Play ، لذلك يمكنك الاستمتاع بالعديد من تطبيقات وألعاب Android المدفوعة مجانًا.
  • تعديل إذن التطبيق ,هناك الكثير من التطبيقات والألعاب التي تطلب أذونات غير مرغوب فيها. في بعض الأحيان يكون من الصعب الوثوق بتطبيق غير معروف. لذلك يمكن استخدام Lucky Patcher apk لإزالة أي أذونات للتطبيق عند تثبيته.
  • يمكنك أخذ نسخة احتياطية من تطبيقاتك وألعابك التي تم تنزيلها من متجر اللعب إلى بطاقة SD الخاصة بك. أو يمكنك أيضًا الاحتفاظ بنسخة احتياطية من أي تطبيقات أو ألعاب بعد التعديل.
  • يدعم التطبيق ألوانًا مختلفة لتحديد حالة التطبيقات. من أجل تجربة مستخدم أفضل ، تظهر أداة patcher lucky العديد من الألوان لفهم حالة التطبيق بسهولة.