28‏/12‏/2019

تحميل تطبيق Tinder لنظام Android بأحدث أصدار

تحميل تطبيق Tinder لنظام Android بأحدث أصدار

تحميل تطبيق Tinder لنظام Android بأحدث أصدار

تحميل تطبيق Tinder لنظام Android بأحدث أصدار
تحميل تطبيق Tinder لنظام Android بأحدث أصدار

وصف تطبيق Tinder للأندرويد:

Tinder هو تطبيق معروف عالميًا للتعرف على أصدقاء جدد والتعارف حول العالم. هناك أكثر من 30 مليار دردشة حتى الآن بالفعل وأكثر من 26 مليون لقاء يوميًا. بغض النظر عن المكان الذي تريد الذهاب إليه ، سيكون هناك رفيق لك لقضاء بعض الوقت معًا.

قم بالترقية إلى Tinder Gold ™ للحصول على تجربة من الدرجة الأولى: Passport ، Rewind ، عدد غير محدود من الإعجابات ، خمس إعجابات Super في اليوم ، Boost واحدة في الشهر ، والمزيد من عناصر التحكم في الملف الشخصي. لكن انتظر، إنه يتحسن. يمكنك توفير الوقت والبحث بدون هدف من خلال ميزة الإعجابات "You You" التي تتيح لك معرفة من يحبك أو من يريد التحدث معك. فكر في الأمر على أنها كونسيرج Tinder الشخصي الخاص بك - متاح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع - وبذلك جميع محادثاتك المتعلقة بك. يمكنك الآن الجلوس والاستمتاع بكوكتيل رائع من الأجواء الساحرة وتصفح الملفات الشخصية في وقتك. وداعا للملل ومرحبًا بك Tinder

كيف يعمل:

التسجيل أولا في التطبيق ومن ثم العثور على موعد مع برنامج tabled سهل وممتع وفعال. ابحث عن رفيق ، و تحدث معه أو معها ، ودردش قليلاً للعثور على اهتمامات مماثلة ، مقارنة بالتاريخ والتمتع بالتواصل في الحياة الحقيقية. إنها عملية بسيطة ، أليس كذلك؟

أن تحب شخص ما فقط اسحب لليمين ، إذا لم يعجبك أحد المدعين ، فما عليك سوى التمرير إلى اليسار. عندما يعجبك شخص ما من بين الأشخاص الذين أعجبك ، ستكون هذه الدردشة متاحة لكما. لا تقلق ، فإن نظام التقيد المزدوج المدمج سوف يحميك من الأشخاص الذين لا تهتم بهم ، سيقترح Tinder مطابقتك على أساس المصلحة المتبادلة بينك وبين شخص آخر.

لا تتردد في التواصل مع أشخاص جذابين مثيرين للإعجاب ، وسوف تستمتع بالتواصل مع العديد من مستخدمي النظام الأساسي.