7‏/1‏/2020

لعبة تصميم المنزل (Home Design Makeover)

لعبة تصميم المنزل (Home Design Makeover)

تحميل لعبة تصميم المنزل (Home Design Makeover)

تحميل لعبة تصميم المنزل (Home Design Makeover)

وصف : لعبة تصميم المنزل (Home Design Makeover)

تحميل لعبة تصميم المنزل (Home Design Makeover)

Home Design Makeover هي أحدث لعبة لتصميم المنازل، وهي بمثابة تتمة لـ Home Design Story. هدفك هنا هو إكمال العديد من مستويات الألغاز و المطابقة الثلاثة ، وكسب النقود المعدنية ، ثم استخدام تلك القطع النقدية لشراء أثاث جديد ، وطلاء / وورق جدران جديد ، وغيرها من الأشياء الجيدة لبناء منزلك. يمكنك كسب الأحجار الكريمة ، والطاقة. 


يمكنك لعب هذه اللعبة بثلاثة جولات مباشرة إذا لم تكن مهتمًا بجانب تصميم المنزل. كل ما عليك فعله هو الاستمرار في الضغط على زر التشغيل مرارًا وتكرارًا وجعله يمر بكل مستوى. ستستمر في جمع العملات المعدنية مع استمرارك في الفوز بالمستويات ، لكن 
ليس هناك شرط فعلي لإنفاق العملات المذكورة

أحد الأشياء الرائعة التي يمكنك القيام بها في هذه اللعبة هو تغيير كل تصميم سابق قمت بوضعه في منزلك. كل ما عليك فعله هو النقر فوق عنصر تصميم ، وستظهر جميع الخيارات الأخرى الممكنة. ليس عليك دفع أي شيء لتغييره ، إما ؛ من أجل الألعاب ، عليك عادة أن تدفع لتغيير الأشياء

يمكنك مواجهة التحديات المختلفة كلما تقدمت في اللعبة. عادة ما يتكون هذا من أشخاص يطلبون تصميم منزلهم بأسلوب معين. كلما كان ذلك أفضل في تحديات تصميم المنزل ، زادت المكافأة.

إذا كنت تريد تلميحًا حول كيفية استكمال التحديات ، فاضغط على زر المخطط داخل اللعبة. في كثير من الأحيان الأثاث الذي حددته بالفعل لن تتطابق مع الأثاث في المخطط. اضغط على الأثاث حيث تجد الاختلافات ، وقم بتغييره ليكون مطابقًا للمخطط من أجل تسجيل أعلى مستوى ممكن في كل تحدي تخوضه.