30‏/1‏/2020

تحميل تطبيق VPN المجاني بلا حدود للأندرويد

افضل vpn للاندرويد,vpn سريع ومجاني مدى الحياة,vpn سريع للاندرويد,vpn للاندرويد مدى الحياة,تحميل vpn مجاني للاندرويد,تحميل برنامج vpn للاندرويد,vpn بدون برامج,vpn تسريع الانترنت للاندرويد,تنزيل برنامج vpn للاندرويد,برنامج vpn مجاني للاندرويد
افضل vpn للاندرويد,vpn سريع ومجاني مدى الحياة,vpn سريع للاندرويد,vpn للاندرويد مدى الحياة,تحميل vpn مجاني للاندرويد,تحميل برنامج vpn للاندرويد,vpn بدون برامج,vpn تسريع الانترنت للاندرويد,تنزيل برنامج vpn للاندرويد,برنامج vpn مجاني للاندرويد


وصف تطبيق VPN المجاني :

تطبيق VPN المجاني - أداة لمساعدتك لإنشاء اتصال مشفر بخادم موجود في بلد آخر ، بحيث يمكنك تجاوز المواقع المحظورة والشبكات الاجتماعية.

يتم التحكم في الأداة بشكل حرفي بنقرة واحدة على زر "الاتصال" ،و لا يمكن للتطبيق تجاوز حظر المواقع فحسب ، ولكن أيضًا ، بفضل تشفير البيانات ، سيضمن أمان المستخدم وهوية هويته في شبكات Wi-Fi العامة. وبعبارة أخرى ، لا يمكن للمستخدم القلق بشأن سلامة بياناتهم من المتسللين.

فاذا كنت غير قادر على الوصول إلى بعض المواقع؟ وقلق بشأن نقاط اتصال Wi-Fi غير المحمية؟ و تريد أن تكون مجهولة المصدر ومحمية من المراقبة والمتسللين؟  فتطبيق VPN المجاني الغير المحدود - هو الحل الأفضل لك!

أهم ميزات VPN المجانية والغير المحدودة لأجهزة Android

✓ مجانًا: مجاني 100٪. لا توجد معلومات بطاقة الائتمان اللازمة.
✓ غير محدود: غير محدود حقا. لا توجد قيود على الجلسة أو السرعة أو النطاق الترددي.
✓ بسيط: قم بإلغاء القفل بلمسة واحدة فقط على زر "الاتصال".
✓ مضمون: سيجعلك نظام تشفير SSL القوي مجهول الهوية ومضمون بالكامل.

■ ما هو VPN

VPN تعني شبكة افتراضية خاصة. عند الاتصال بخادم VPN من خلال Touch VPN على سبيل المثال - يقوم بإعداد اتصال آمن ومشفّر بالخادم في بلد آخر. بسبب عملية التشفير ، لا يمكن تصفية البيانات أو حجبها. إذا كنت تعيش في السويد على سبيل المثال وعند الاتصال بخادم VPN في الولايات المتحدة ، فستبدو حركة المرور الخاصة بك قادمة من الولايات المتحدة ، بدلاً من السويد.

 لماذا يجب استخدام VPN

باستخدام VPN ، لا يمكنك فقط إلغاء حظر الخدمات المقيدة جغرافيًا أو الخاضعة للرقابة ، مثل Facebook و Pandora و Youtube ؛ سيتم تعزيز خصوصيتك وأمنك عبر الإنترنت بشكل كبير حيث ستقوم بتصفح الويب بشكل مجهول الهوية بالكامل.

■ الجديد في تطبيق VPN المجاني

بإمكان كل من VPN و Proxy إخفاء هوية المستخدم من خلال إعادة توجيه حركة المرور على الإنترنت وتغيير عنوان IP الخاص بك. ومع ذلك ، فإن خادم Proxy يعتمد بالكامل على المتصفح ، سواء كنت تستخدم Chrome أو Safari أو Firefox ؛ وقد لا تكون متوافقة مع بعض صفحات الويب التي تستخدم تقنية غير مستعرض. بخلاف البروكسي ، تقوم خدمة VPN بتشفير كل حركة المرور الخاصة بك ، وستعمل مع جميع الخدمات المستندة إلى الإنترنت.
باختصار ستوفر لك VPN مزيدًا من الحرية والخصوصية والأمان عبر الإنترنت.

تنويه هام :
وفي النهاية نتمنى أن تستمتعوا بتجربة تطبيق VPN وفي حال عانيت من وجود خلل في التحميل الرجاء أخبارنا عن طريق البريد الألكتروني أو عن طريق مراسلتنا على صفحتنا على الفيس بوك Maher95App ليتم تجديد الرابط.