28‏/3‏/2020

تحميل لعبة CarX Drift Racing 2 آخر إصدار مهكرة مجاناً للاندرويد 2020

تحميل لعبة CarX Drift Racing 2 آخر إصدار مهكرة مجاناً للاندرويد 2020

تحميل لعبة CarX Drift Racing 2 آخر إصدار مهكرة مجاناً للاندرويد

تحميل لعبة CarX Drift Racing 2 مهكرة جاهزة للايفون,تحميل لعبة CarX Drift Racing 2 مهكرة للاندرويد,تحميل CarX Drift Racing 2 مهكرة للايفون,تحميل لعبة CarX Drift Racing مهكرة جاهزة للايفون,تحميل لعبة CarX Drift Racing مهكرة جاهزة للاندرويد,تحميل CarX Drift Racing 2 مهكرة للاندرويد,لعبة CarX Drift Racing 2 المهكرة للاندرويد 2020
تحميل لعبة CarX Drift Racing 2 مهكرة جاهزة للايفون,تحميل لعبة CarX Drift Racing 2 مهكرة للاندرويد,تحميل CarX Drift Racing 2 مهكرة للايفون,تحميل لعبة CarX Drift Racing مهكرة جاهزة للايفون,تحميل لعبة CarX Drift Racing مهكرة جاهزة للاندرويد,تحميل CarX Drift Racing 2 مهكرة للاندرويد,لعبة CarX Drift Racing 2 المهكرة للاندرويد 2020

وصف لعبة CarX Drift Racing 2 المهكرة مجاناً للاندرويد :

لعبة CarX Drift Racing 2 المهكرة هي لعبة سباق للاندرويد. هذه اللعبة لها قيود عمرية ، فالعمر الموصى به لاستخدام هو ثلاث سنوات. تم تثبيت أحدث إصدار رسمي على أكثر من مليون جهاز ، وحصل التطبيق على تصنيف 4.5 من 5.0 من قبل 120،611 شخصًا.

فمن منا لايبحث عن لعبة CarX Drift Racing 2 المهكرة مجاناً للاندرويد وبأحدث أصدار , فبعد عناء طويل بالبحث في محركات البحث وقنوات اليوتيوب فأنك ستحصل على لعبة CarX Drift Racing 2 المهكرة للاندرويد 2020 حصرياً من موقعنا.

استمتع بالعديد من المفاجأة عند تحميل CarX Drift Racing 2 المهكرة للاندرويد , لتعيش أجمل لحظات السباق والأثارة عند مواجهة منافسين حقيقيين من جميع أنحاء العالم وفي أي وقت تريد , لذلك نحن نضمن لك أنك لن تندم عند تحميل تحميل لعبة CarX Drift Racing المهكرة والجاهزة للاندرويد.

إذا أردنا أن نتحدث أكثر عن لعبة CarX Drift Racing 2 المهكرة , فهي ليست كألعاب السباقات الأخرى , فلعبة CarX Drift Racing 2 المهكرة تتميز بالإيقاع السريع والواقيعية المثالية التي تجعلك تعيش أجواء المنافسة في كل جولة ستخوضها مع لاعبين جدد من جميع أنحاء العالم.

نظرة عامة ونصائح ضرورية على لعبة CarX Drift Racing 2 المهكرة :

قام أكثر من 50.000.000 شخص معجب باللعبة حول العالم بتنزيل سلسلة ألعاب CarX. حان وقت الانضمام الأن لمجتمع CarX ولكن احذر من خطر الإدمان! قد لا ترغب في الإقلاع عن هذه اللعبة واللعب لساعات. لذلك ننصح بشدة بأخذ استراحة سريعة كل 40 دقيقة.

- في لعبة CarX Drift Racing 2 المهكرة سوف تتسابق مرتين. في المرة الأولى التي ستتسابق فيها ستكون قائد السباق والمتحكم في مساره حيث ستكون لوحدك على مضمار السباق ، وفي المرة الثانية التي ستتسابق فيها ستكون في تحدي مثير مع الكثير اللاعبين الحقيقيين.
- ستحصل على الكثير من النقاط كلما حققت انتصارات على منافسيك , لتحول هذه النقاط الى أموال تستطيع استثمارها في تحسين سيارتك الخاصة أو شراء سيارة جديدة.
- سيكون في السباق الترادفي شخصين , شخص يطلق عليه القائد وهو المتحكم في السباق والشخص الثاني يطلق عليه التابع الذي يقوم بعدة أمور ثانوية منها : قياس أداء المحرك وفحص قدرة تحمله خلال السباق بالأضافة لقيامه بتحليل عام على مسار السباق من منحنيات وتعرجات قد تواجهكما خلال السباق.
- يعد وضع CarX Drift Racing 2 المهكرة فرصة مثالية لممارسة السباق الترادفي لأنه يسمح بالتبديل السريع للسيارات لكل من القائد والتابع ، وتجربة ضغط الإطارات ، وتجربة مسارات قيادة مختلفة للقائد والذهاب مباشرة إلى ممارسة دور التابع مباشرة بعد انتهاء جولة السباق .
- CarX Drift Racing 2 المهكرة هي فرصتك للاستعداد للتنافس ضد المتسابقين الحقيقيين من جميع أنحاء العالم.
- استبدال المرايا ، والمصابيح ، ولوحات التشغيل ، والمصدات والعديد من الأجزاء الأخرى.
- استخدم الفينيل للتمسك بنتائجك النهائية التي يقتصر عليها خيالك فقط.
- اضبط نظام المحرك في لعبة CarX Drift Racing 2 المهكرة ، واختر ضغط الهواء المناسب للإطار ، وزاوية العجلة ، والمزيد....
- توليف المحرك ، ضغط التوربينات ، صندوق التروس ، الفرامل ، قفل التفاضلية. يمكنك إظهار بعض الانجراف عالي الجودة فقط إذا كانت سيارتك مضبوطة بدقة وفقًا لاحتياجاتك , فستكون دائماً أنت المرشح الأبرز للفوز في السباق.
- يجب أن تنظر كيف يؤثر ضغط الإطارات على فيزياء وفيزيولوجية القيادة. أجرينا عددًا من الاختبارات الميدانية باستخدام سيارات سباق حقيقية لجمع وتحليل بيانات القياس عن بُعد لتقديم ألعاب محسنة دائماً.
- تحقق من مدى واقعية التوجيه والتحكم بالسيارة على الطرق المختلفة: الأسفلت والرمل والعشب والثلج.
- استمتع بقيادة حقيقية ومذهلة على مسارات واقيعية متعددة اللاعبين.
- تنافس ضد أناس حقيقيين في البطولات عبر الإنترنت.
- الحصول على المركز الأول في الدوري المتاح.
- تسابق بالترادف مع أي شخص تريده من أصدقائك والحصول على سيارات متميزة.
- أثبت لأصدقائك بأنك اللاعب الأفضل على مضمارات السباق المتعددة.
- احصل وثابر نحو الأمام للوصول إلى أكثر من 30 سيارة رياضية ومسارات جديد.
- قم بتشغيل وضع "الشبح" لتحسين مهاراتك. إنها الخطوة التالية في محاكيات سباق الانجراف.
تقدم CarX Drift Racing 2 المهكرة تجربة واقعية غير مسبوقة لقيادة السيارات الرياضية الحقيقية على أحد مسارات السباق العديدة المتاحة طوال اللعبة.

ما هو الجديد في تحديث CarX Drift Racing 2 المهكرة :

- تم دمج صالة عرض السيارات والمرآب ، ويمكنك الآن اختبار قيادة جميع السيارات في نفس المكان.
- موقع جديد: باسيفيك هيلز.
- السيارات الجديدة التي ستدخل الى الصالات : Warden و Spyder.
- مجموعات الهياكل الجديدة لفالكون RZ ، إمبيوريور ، وسبكتور RS.
- تم تغيير نموذج الإحصائيات ما بعد كل سباق في جميع المراحل
- يمكنك الآن اكتساب خبرة في اللعب المتعدد.
- تم تصغير واجهة الدخول إلى سباق CarX Drift Racing 2 المهكرة.
- تم إصلاح مشكلة التعليق التي تواجه اللاعبين في بعض الأجهزة.

بالإضافة الى أننا نريد أن ننوه بأن لعبة CarX Drift Racing 2 المهكرة , تم أصدارها لأجهزة الاندرويد فقط وفريق العمل يعمل حالياً على أصدار لعبة CarX Drift Racing مهكرة جاهزة للايفون وسيتم تحميلها مجانا في الأيام المقبلة.


تنويه هام :
وفي النهاية نتمنى أن تستمتعوا بتجربة لعبة CarX Drift Racing 2 المهكرة مجاناً للاندرويد وفي حال عانيت من وجود خلل في التحميل الرجاء أخبارنا عن طريق البريد الألكتروني أو عن طريق مراسلتنا على صفحتنا على الفيسبوك Maher95App ليتم تجديد الرابط.