3‏/5‏/2020

تحميل تطبيق يو كام ميك اب YouCam Makeup  لتجميل الوجه والعيون مجاناً للاندرويد

تحميل تطبيق يو كام ميك اب YouCam Makeup لتجميل الوجه والعيون مجاناً للاندرويد

تحميل تطبيق يو كام ميك اب YouCam Makeup لتجميل الوجه والعيون مجاناً للاندرويد

 YouCam Makeup تحميل,YouCam Makeup تحميل برنامج,YouCam Makeup مجاناً,YouCam Makeup APK,YouCam Makeup 2020,تحميل برنامج تجميل الوجه والعيون
 YouCam Makeup تحميل,YouCam Makeup تحميل برنامج,YouCam Makeup مجاناً,YouCam Makeup APK,YouCam Makeup 2020,تحميل برنامج تجميل الوجه والعيون

وصف تطبيق يو كام ميك اب YouCam Makeup لتجميل الوجه والعيون مجاناً للاندرويد :

تحميل تطبيق يو كام ميك اب YouCam Makeup لتعديل مكياج الصورة وتجميل الوجه والعيون مجاناً للاندرويد , هذا التطبيق له قيود عمرية ، العمر الموصى به لاستخدام فوق الثلاث سنوات , تم تثبيت أحدث إصدار رسمي على أكثر من 100000000 جهاز , وحصل التطبيق على تصنيف 4.6 من 5.0 ، حيث تم التصويت من قبل 38080559 شخصًا من جميع أنحاء العالم.

نظرة عامة على تطبيق يو كام ميك اب YouCam Makeup مجاناً للاندرويد :

قم بتجميل صور السيلفي الخاصة بك في ثوانٍ باستخدام تطبيق YouCam Makeup مجاناً للاندرويد ، حيث يعتبر تطبيق YouCam Makeup 2020 للماكياج الرائد والرقم واحد في تجميل صور كاميرا السيلفي , جرب فلاتر المكياج من مئات منتجات التجميل ذات العلامة التجارية من خلال كاميرا الماكياج الحية الخاصة عند تحميل برنامج YouCam Makeup , حتى يمكن تسجيل فيديو مع فلاتر الماكياج من خلال التطبيق مباشرة.

قم بتحرير صور السيلفي ولمس صورك مع تغيير الوجه ، ولون الشعر ، وأحمر الشفاه ، ولون البشرة ، وتبييض الأسنان ، ونعومة البشرة ، والحواجب ، ولون العيون ، وتحديد الخطوط ، وأنماط التغيير والمزيد.

تحميل لعبة مغامرات الحيوانات Zooba مهكرة آخر إصدار للاندرويد

ميزات تطبيق يو كام ميك اب YouCam Makeup مجاناً للاندرويد :

- جرب منتجات التجميل الحقيقية من أفضل ماركات التجميل على الفور.
- تظهر صور السيلفي المعدلة بواسطة البرنامج وكأنها حقيقية وواقعية بما في ذلك أحمر الشفاه ، فن تخطيط الشفاه ، محدد العيون ، لون العين ، الرموش ، والكثير.
- ألوان شعر لاحدود لها حيث يمكنك اختيار لون الشعر الذي يعجبك.
- يمكنك تعديل صور السيلفي باستخدام فلاتر السيلفي الجميلة ، ومُشَكِّل الوجه الفوري ، والإكسسوارات ثلاثية الأبعاد ، والمجوهرات ، والقبعات ، والنظارات الشمسية ، والمزيد.
- تحرير الوجه مع محرر الوجه الأكثر سلاسة وسهولة.
- ميزة التعديل التلقائي على الوجه والبشرة وتعديل العيوب بشكل فوري.
- احصل على أحدث نصائح المكياج والدروس من مجتمع الجمال من خلال المحادثات والمشاركات الاجتماعية.


تنويه هام :
نتمنى أن تستمتعوا بتجربة تطبيق يو كام ميك اب YouCam Makeup للاندرويد وفي حال عانيت من وجود خلل في التحميل الرجاء أخبارنا عن طريق البريد الألكتروني أو عن طريق مراسلتنا على صفحتنا على الفيس بوك Maher95APK ليتم تجديد الرابط.