7‏/7‏/2020

تحميل تطبيق لتصميم الصور Canva برو المهكر مجاناً للاندرويد

تحميل تطبيق لتصميم الصور Canva برو المهكر مجاناً للاندرويد

تحميل تطبيق لتصميم الصور Canva برو المهكر مجاناً للاندرويد

تحميل برنامج Canva للاندرويد مهكر,تحميل برنامج Canva مهكر للايفون,تحميل محرر فيديو مهكر,تحميل برنامج Canva مهكر 2020,Canva Pro APK
تحميل برنامج Canva للاندرويد مهكر,تحميل برنامج Canva مهكر للايفون,تحميل محرر فيديو مهكر,تحميل برنامج Canva مهكر 2020,Canva Pro APK

وصف تطبيق Canva برو المهكر مجاناً للاندرويد :

نقدم لكم أحدث إصدار من تطبيق Canva برو المهكر للاندرويد , حيث يعتبر تطبيق Canva من أفضل التطبيقات لتصميم الصور , حيث تم تثبيته على أكثر من 5000000 جهاز , ولكن التطبيق له قيود عمرية , فالعمر الموصى به للاستخدام فوق الثلاث سنوات , وفقًا لنتائج التصويت الأخيرة ، حصل تطبيق Canva المهكر على تصنيف 4.7 من 5.0 , من خلال تصويت 2400368 شخصًا من جميع أنحاء العالم.

يجعل تطبيق Canva برو المهكر تصميم الصور وتحرير الفيديوهات أمرًا مثيرًا للدهشة وممتعاً جداً , حيث تستطيع أنشاء بطاقات عيد الميلاد الراقية ، وخلفيات الأعياد ، ومناسبات حلول العام الجديد سواء عن طريق الصور أو مقاطع الفيديو , فحتى إذا لم تكن خبير في تصميم الخلفيات والصور , فتطبيق Canva برو المهكر سيوفر لك كل الأدوات والتصاميم بطرق سلسة وسهلة للغاية.


نظرة عامة على تطبيق Canva برو المهكر مجاناً للاندرويد :

فمن خلال تطبيق تصميم الصور تستطيع : تحرير كامل للصور ، وصناعة قصة  للانستقرام ، كما يمكنك صناعة فيديو وإضافة ملصقات ، بالإضافة لتصميم الشعارات ووضع الملصقات ،وتحتوي أيضاً على منشئ كتاب ومنشئ لوحة مزاجية , كل ذلك ستحصل عليه عند تنزيل تطبيق Canva برو المهكر مجاناً للاندرويد.

صمم غلاف لمنشورات وقصصك على الانستقرام وشاركها مع أصدقائك ، وأنشئ شعارًا لجميع شبكات التواصل الاجتماعية : فيسبوك و بنترست و تويتر , كما يمكنك أيضًا إجراء دعوات عيد الميلاد ودعوات الزفاف أحترافية , خصوصاً عندما نقدم لك هذا التطبيق بدون علامة مائية على صورك , بالإضافة لميزة التخزين التلقائي لتستطيع الرجوع لتصاميمك أينما أردت.

صمم شعاراتك ومنشوراتك بنفسك , فكل ماعليك هو اختيار القالب المفضل لديك وتحويله الى القالب الخاص بك بطريقة بسيطة للغاية , من خلال النقر فوق القالب وإضافة الصور من مكتبة Canva برو الضخمة التي تحتوي على أكثر من مليون صورة مجانية ، والتي يمكنك تنزيلها وتخصيصها وتغيير الألوان وإضافة الفلاتر والشفافية لتحويلها إلى عمل فني شخصي.

تحميل لعبة gta v مهكرة للاندرويد apk برابط مباشر من ميديا فاير وبحجم صغير

ميزات تطبيق Canva برو المهكر مجاناً للاندرويد :

- قم بإنشاء صور لمنشوراتك وقصصك على الانستقرام بالحجم الأصلي ومشاركتها أينما تريد.
- صناعة غلاف احترافي لصفحتك على الفيس بوك.
- تصميم لافتات ومصغرات على موقع بنترست و وتويتر , بالأضافة لتحرير وصناعة الفيديوهات على اليوتيوب.
- اصنع بطاقات جذابة لدعواتك ومناسباتك الخاصة وأعياد الميلاد , من خلال تجميع الصور وإضافة الملصقات من مكتبة Canva برو وشاركها على وسائل التواصل الاجتماعي.
- تصميم غلاف لكتابك مجاناً عبر الانترنت بفضل تطبيق Canva برو.
- صمم نشرة أعلانية لمنتجك أولشركتك الخاصة.
- يعتبر تطبيق Canva برو بسيط ومجاني لتحرير الصور.
- صمم لوحات كتابية لاقتباسات تحفيزية أولعبارات مضحكة بواسطة مجموعة خطوط فريدة.
- هناك أدوات أخرى في تطبيق Canva برو للمساعدة في إجراء تعديل معتم أو قابل للإمالة أو إضافة إطارات أو ملصقات.
- تحرير الصور لبدء عملية الاقتصاص وضبط إعدادات السطوع والتباين.
- مشاركة تصميماتك مع الأصدقاء والأقارب , إذا لم يكن لديك إنترنت ، فأرسل الملف عبر البلوتوث.


تنويه هام :
وفي النهاية نتمنى أن تستمتعوا بتجربة تطبيق Canva برو المهكر مجاناً للاندرويد وفي حال عانيت من وجود خلل في التحميل الرجاء أخبارنا عن طريق البريد الألكتروني أو عن طريق مراسلتنا على صفحتنا على الفيس بوك Maher95APK ليتم تجديد الرابط.