29‏/12‏/2020

تحميل أفضل لعبة حربية مهكرة للاندرويد بدون نت مجانا

تحميل أفضل لعبة حربية مهكرة للاندرويد بدون نت مجانا

تحميل أفضل لعبة حربية مهكرة للاندرويد بدون نت مجانا

تحميل لعبة حربية للاندرويد,تحميل لعبة حربية بدون نت,تحميل لعبة حربية للاندرويد مهكرة
تحميل لعبة حربية للاندرويد,تحميل لعبة حربية بدون نت,تحميل لعبة حربية للاندرويد مهكرة

وصف اللعبة الحربية World War Heroes المهكرة للاندرويد بدون نت للاندرويد 2020 :

أصدقائي الأعزاء ، نقدم لكم أحدث إصدار من لعبة World War Heroes التي تعد أفضل لعبة حربية بنسخة مهكرة للاندرويد والتي تستطيع لعبها بدون نت ,  وقد تم تثبيت اللعبة على أكثر من 10000000 جهاز, ولكن هذه اللعبة لها قيود عمرية محددة , فالعمر الموصى به لتحميل World War Heroes المهكرة هو ثلاث سنوات فما فوق و فحسب نتائج التصويت الأخيرة حصلت اللعبة على تصنيف 4.6 من 5.0 بإجمالي تصويت 1،800،988 شخصًا من جميع أنحاء العالم.

نظرة عامة على لعبة World War Heroes المهكرة للاندرويد :

هذه اللعبة الحربية المهكرة للاندرويد تشبه الألعاب الحربية للكمبيوتر , فهي تعتمد على موضوع الحرب العالمية الثانية , فإذا كنت قد قرأت التاريخ ، فربما يمكنك فهم حبكة هذه اللعبة. فلعبة World War Heroes أعادت أجواء المعركة بين الحلفاء والنازيين ، وهي معركة نموذجية بين القوتين العظميين أمريكا وألمانيا. فمن خلال أفضل لعبة حربية مهكرة للاندرويد ستعيش أقوى معركة شرسة  بين الدولة مع أحدث قوات السفن والطائرات ، والإمبراطورية التي تمتلك أنظمة مدفعية ودبابات قوية.

في لعبة World War Heroes سيشكل اللاعبون فريقًا ويتنافسون مع فريق عشوائي آخر , والفائز هو الفريق الذي يربح أكبر عدد من النقاط في نهاية الجولة.

بالأضافة الى وضعية زرع القنابل الرائعة والمثيرة للاهتمام ، فهي تعتبر لعبة ثلاثية الأبعاد تحاكي الواقع وتندمج مع مجريات الحرب العالمية الثانية. وبهذا الوضع ، سيختار اللاعبون الانضمام إلى الفريق لزرع القنابل أو الفرق لمنع تلك القنابل من الانفجار , ومن خلال وضع البقاء على قيد الحياة سيكون للاعب حياة واحدة فقط ، لذلك يجب أن تكون كل خطوة في لعبة World War Heroes حذرة للغاية , فإذا كنت لا تريد الموت في البداية يجب عليك أن تحافظ على تركيزك ودمك لتكون الناج الأخير في اللعبة.

واذا اردنا ان نتحدث عن كيفية التحكم في أفضل لعبة حربية مهكرة للاندرويد , فستتمكن من خلال لعبة World War Heroes التحكم في التصويب من منظور شخصي , حيث يستخدم اللاعبون عصا التحكم على الشاشة لتحريك الشخصية ، جنبًا إلى جنب مع الأزرار الموجودة على يمين الشاشة للتكبير أو تغيير المواضع مثل الجري / الانحناء.

يمكن القول أن الأسلحة هي الأساس في لعبة World War Heroes المهكرة للاندرويد ، لذلك يحاول المطورون دائمًا صقل مجموعة أسلحتهم بشكل مذهل قدر الإمكان , وأبطال الحرب العالمية ليسوا استثناء , حيث تمتلك هذه اللعبة 57 سلاحًا فريدًا ، من رشاشات وبنادق ومسدسات والمزيد , والميزة الخاصة لأبطال الحرب العالمية هي أن هذه الأسلحة تتمتع بآلية إطلاق نار واقعية للغاية وارتداد ، وسيشعر اللاعبون أنهم يطلقون النار في ساحة المعركة ، وليس التحكم من خلال شاشة الهاتف فقط , والدبابات واقعية للغاية أيضًا مع العديد من الاجواء الحماسية والمثيرة , كل ذلك ستتعرف عليه عند تنزيل أفضل لعبة حربية للاندرويد.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا ترقية الترسانة (بما في ذلك البنادق والدروع) لزيادة الضرر وعدد الذخيرة وتقليل وقت إعادة التحميل.

تحميل لعبة سباق سيارات مهكرة بدون نت للاندرويد 2020

مميزات لعبة World War Heroes المهكرة للاندرويد :

- سبعة مناطق ستخوضها في معارك أسطورية في الحرب العالمية الثانية.

- أربعة أنواع من المعدات القتالية من الولايات المتحدة الأمريكية وروسيا واليابان وألمانيا.

- ستة أوضاع للعبة وألعاب مخصصة حيث تضع القواعد الخاصة بك.

- دبابات حربية متنوعة تحاكي الواقع.

-  أكثر من 57 نوعًا مختلفاً من الأسلحة: المسدسات والبنادق والمدافع الرشاشة والبنادق والمزيد.

تنويه هام :
وفي النهاية نتمنى أن تستمتعوا بتجربة لعبة World War Heroes المهكرة للاندرويد وفي حال عانيت من وجود خلل في التحميل الرجاء أخبارنا عن طريق البريد الألكتروني أو عن طريق مراسلتنا على صفحتنا على الفيس بوك Maher95APK ليتم تجديد الرابط.