22‏/12‏/2019

تحميل تطبيق AIMP أفضل مشغل موسيقا للاندرويد

تحميل تطبيق AIMP أفضل مشغل موسيقا للاندرويد

تحميل تطبيق AIMP مجانا للاندرويد

تحميل تطبيق AIMP أفضل مشغل موسيقا للاندرويد
تحميل تطبيق AIMP أفضل مشغل موسيقا للاندرويد

وصف تطبيق AIMP :

يعد تطبيق AIMP أفضل مشغل موسيقى. وإضافة إلى تشغيل الموسيقى ، يعمل البرنامج أيضًا كمنظم صوت ، مما يجعل من السهل تغيير علامات MP3 وإنشاء قوائم التشغيل.

تعد قوائم التشغيل في تطبيق AIMP  ميزة مثيرة للاهتمام , لأنه بالإضافة إلى تنظيمها يدويًا ، يمكنك أيضًا الاستفادة من خيار قائمة التشغيل الذكية لإنشاء شيء يتناسب مع حاتك المزاجية بجهد أقل. علاوة على ذلك ، يمكن استخدام البرنامج للاستماع إلى محطات راديو الإنترنت الموجودة دائما على مدار الساعة. ويمكن أن يعمل تطبيق AIMP كمنبه ومحول صوت و الكثير من الميزات التي ستنال أعجابك.

بالإضافة إلى كل ذلك ، هناك أيضًا إصدار محمول يمكن تثبيته على محرك أقراص USB ونقله بسهولة من جهاز كمبيوتر إلى آخر.

يجب عليك أن تؤمن الان بأن هذا التطبيق سيخدمك كثيرا ، ولكن الأكثر إثارة للإعجاب في تطبيق AIMP هو مستوى التحكم الذي يمنحك على موسيقاك - وليس فقط من حيث التنظيم والأداء. بل يتضمن DSP Manager معادلًا رسوميًا رائعًا من 18 نطاقًا ، وهناك مجموعة من المؤثرات الصوتية التي يمكن تطبيقها على الموسيقى الخاصة بك أثناء التشغيل.

كما يمكنك أيضًا التعديل على السرعة والإيقاع والنبرة. بالأضافة الى الى الإيقاف المؤقت والمنبع النموذجي الذي سينال أعجابك حقاً، كما هو الحال مع دعم لا مثيل له من تنسيقات الصوت.

تطبيق AIMP  لديه مظهر مختلف عن البرامج الأخرى ، فقد تشعر في البداية أنه سيكون مربكًا للاستخدام ، ولكن هذه الفكرة تتبخر بسرعة. فخيارات التشغيل وقائمة التشغيل الأساسية سهلة الاستخدام ، ومحول الصوت - الذي يعالج عددًا كبيرًا من التنسيقات - كما هو الحال بالنسبة لمستخدمي لوحة المفاتيح المتشددة ، حيث هناك الكثير من المفاتيح والاختصارات للوحة المفاتيح لضمان إمكانية تحقيق التحكم في البرنامج والتنقل دون الحاجة إلى رفع أصابعك عن المفاتيح.