24‏/12‏/2019

تحميل لعبة Hustle Castle المهكرة مجانا للاندرويد

تحميل لعبة Hustle Castle المهكرة مجانا للاندرويد

مواصفات لعبة Hustle Castle المهكرة مجانا للاندرويد:

مواصفات لعبة Hustle Castle المهكرة مجانا للاندرويد:
مواصفات لعبة Hustle Castle المهكرة مجانا للاندرويد:
وصف لعبة Hustle Castle المهكرة مجانا للاندرويد :

Hustle Castle هي لعبة متنقلة على غرار لعبة Fallout Shelter التي تقع في عالم غريب وحيوي من العصور الوسطى. وأنت  ستكون سيد مملكتك ، بهدف بسيط هو الحصول على مواقع جديدة وإنقاذ أميرتك.

بما أنك انت الملك سيتوجب عليك حماية عرشك وشعبك من الشياطين التي تسعى لتدمير مملكتك والحصول على الغنائم.

تعد لعبة Hustle Castle المهكرة مزيج ممتاز من لعب الأدوار والألعاب الإستراتيجية حيث سيحتاج المستخدمون إلى السيطرة على قلعة كبيرة وشخصية بطولية شجاعة ، ثم الدفاع عن شعبك ، والدخول في معارك غير متكافئة مع خصوم متنوعين. سيهاجمك كل من اللورد الشرير و الشيطان الخبيث قلعتك ، على طول الطريق الذي يختطف فيه الأميرة الجميلة ويحرق كل ما هو موجود تقريبًا.

لذلك من الآن فصاعدًا ، يجب على اللاعبين ترتيب خطة للثأر من هذا الشرير وإنقاذ الأميرة الجميلة من الأسر. التحكم في نظام  Hustle Castle مشابه لما رأيناه في لعبة Fallout Shelter. حيث سيتوجب عليك نقل سكان المملكة الى الثكنات ، ومن ثم حشد القوات لمواجهة العفاريت الشرسة في معركة استراتيجية خالصة.

خلال المعارك المذهلة ، يحصل المستخدمون على صناديق وعملات ذهبية ، وكذلك يطلقون سراح المستوطنين بمهاراتهم الفريدة ، ويمكن تعيين بعضهم للطهاة ، والثاني لصنع المحاربين ، والثالث أمناء الخزانة.

يعمل سكان المدينة بجد ويجلبون لللاعبين الذين تمكنوا من قلعة Hustle: Fantasy Kingdom العديد من الموارد الهامة: 
التفاح والذهب ، كل هذا مفيد جدًا للتنمية المستقبلية , هناك أيضًا لعبة متعددة اللاعبين: ستصور الخريطة العالمية قلاع العدو للاعبين الآخرين الذين يمكنهم مهاجمة أعداء أكثر والحصول على موارد أكثر.