25‏/12‏/2019

تحميل تطبيق Bumble لنظام Android

تحميل تطبيق Bumble لنظام Android

تحميل تطبيق Bumble لنظام Android

تحميل تطبيق Bumble لنظام Android
تحميل تطبيق Bumble لنظام Android

وصف تطبيق Bumble مجانا للاندرويد :

اشترك مع أكثر من 30 مليون شخص من خلال تطبيق Bumble  لبدء علاقات قيمة مليئة بالود و الاحترام ، والعثور على الأصدقاء ، وإجراء اتصالات قوية مع الكثير من الأشخاص حول العالم.

لم يكن إنشاء هذا النوع من الاتصالات والتواصل مع أشخاص لاتعرفهم بهذه السهولة من قبل. لذلك يعمل تطبيق Bumble على رفع وصمة المواعدة عبر الإنترنت من خلال استخدام معايير غير مسبوقة للسلوك المحترم. بسبب هذا التفاني الذي لا هوادة فيه ، يستخدم الملايين من الأشخاص تطبيق Bumble لبناء علاقات قيمة كل يوم.

أهم ما يميز تطبيق Bumble :

أنه هو أول تطبيق من نوعه يجلب لك المواعدة ، والبحث عن الأصدقاء ، وبناء الحياة المهنية في منصة واحدة للتواصل الاجتماعي.

الحياة أفضل مع الأصدقاء. سواء كنت جديدًا على مدينة  أو تبحث عن توسيع دائرتك ، فإن تطبيق Bumble هو أسهل طريقة لتكوين صداقات جديدة.

الجديد في تطبيق Bumble :

في Bumble ، تقوم النساء بالخطوة الأولى. بالمبادرة و أجراء المحادثة ، ويكون لدى المرأة 24 ساعة لاتخاذ الخطوة الأولى والرجل لديه 24 ساعة للرد. في المحادثات من نفس الجنس ، يكون لدى أي شخص 24 ساعة للقيام بالخطوة الأولى ، بينما لدى الفرد الآخر 24 ساعة للرد ، وإلا سينتهي الاتصال. لذلك يتطلب هذا التطبيق الجرأة والمبادرة  خلال الخطوة الأولى من المحادثة ، وكما نعرف هناك أكثر من 3 مليارات رسالة تم إرسالها حتى الآن.