25‏/12‏/2019

تحميل لعبة Earn to Die 2 مجانا للاندرويد

تحميل لعبة Earn to Die 2 مجانا للاندرويد

تحميل لعبة Earn to Die 2 لنظام Android

تحميل لعبة Earn to Die 2 مجانا للاندرويد
تحميل لعبة Earn to Die 2 مجانا للاندرويد

وصف لعبة Earn to Die 2 مجانا للاندرويد :

Earn to Die 2 ، لعبة سباق ثنائية الأبعاد ، حيث تحتاج إلى القيادة عبر حشد من الأموات لإنقاذ نفسك. عليك أن تقود سيارتك عبر أرض قاحلة بعد نهاية العالم  بالكوارث والزومبي حيث يندر كل من مصادر الطاقة والروح الإنسانية. 

الجديد في اللعبة هو إضافة نقاط التفتيش في الصحراء. تقوم نقاط التفتيش هذه بتقسيم اللعبة إلى مستويات مختلفة يتعين عليك تجاوزها و السفر خلالها والتغلب على الزومبي والانتقال للمرحلة التالية. هذا يجعل اللعبة أطول بكثير من Earn to Die 1 ، والذي كانت تحتوي على  مستوى واحد فقط.

كما هو الحال دائمًا ، سيكون لديك 3 مركبات للاختيار من بينها لاستخدامها لقص حشود الزومبي. هناك الكثير من السيارات فيمكنك استخدام  سيارة العضلات ، همفي المدرعة ، وحافلة المدرسة.

تشبه طريقة لعبك في Earn to Die 2 الطريقة التي تلعب بها العديد من الألعاب في هذا النوع ، وتكون عناصر التحكم في جميع السيارات متشابهة طوال اللعبة بغض النظر عن السيارة التي تستخدمها. الزر للأعلى يحرك السيارة إلى الأمام. والزر للأسفل يعيدها مرة أخرى. يميل المفتاح الأيسر لأعلى ويميله لأسفل. يمنحك مفتاح X دفعة من السرعة ولكن فقط عندما تحصل على ترقية تعزيز السرعة (وهو ما يجب عليك بالتأكيد فعله).

واحدة من المشاكل الرئيسية التي ستجدها بشكل صحيح عند بدء اللعب هي أنه لا يمكنك الذهاب بعيدًا جدًا بسبب نقص البنزين. لهذا السبب ، سيكون عليك تحسين سيارتك باستمرار (في محطة الوقود) و من خلال كسب الكثير من المال في كل سباق ، مما يسمح لك بتحسين سيارتك عمليًا في كل مرة تتسابق فيها.

سفينة إخلاء تنتظر على الجانب الآخر من البلاد. الشيء الوحيد الذي يقف في طريقك: المدينة بعد المدينة التي تجتاحها الزومبي. مع وجود سيارة متواضعة  فقط وكمية صغيرة من المال ، تواجه وضعًا مألوفًا ... للقيادة عبر جحافل الزومبي من أجل البقاء!

مستويات متعددة في لعبة Earn to Die 2 :

الآن اللعبة متعددة المستويات! قم بالقيادة عبر ممرات الطرق السريعة ، عبر الأنفاق و تحت الأرض ، أو تحطيم المصانع المليئة بالزومبي. مهما كان المسار الذي تختاره ، لن تتمكن من الهروب من الزومبي - خيارك الوحيد هو تحطيمها!

قم ببناء آلة تحطيم الزومبي الخاصة بك :

افتح 10 سيارات مختلفة وقم بترقيتها ، بما في ذلك سيارة رياضية وسيارة إطفاء وحتى شاحنة آيس كريم. يمكن تجهيز كل مركبة بمجموعة من التحسينات ، مثل الإطارات المدرعة ، والبنادق المثبتة على السقف ، والمعززات. فلن يكون أمام هؤلاء الزومبي فرصة للنجاة.